اختبار تقدير الذات

اختبار تقدير الذات هو إختبار يساعدك لقياس تقديرك لذاتك, هو اختبار مبني على المقياس المشهور المعروف بـ مقياس روزنبرغ لتقدير الذات حيث يكشف لك مدى احترامك وتقديرك لذاتك .. أكتب اسمك و اضغط على زر البدء ثم استرخِ و حاول أن تكون صريحا في اجاباتك..

اختبار تقدير الذات: قيس تقديرك لذاتك
التقدير الذاتي هو جزء مهم من صحتنا النفسية ورفاهيتنا العامة. إنه يؤثر على كيفية نظرتنا لأنفسنا وكيفية تفاعلنا مع العالم من حولنا. من أجل فهم أفضل لمدى تقديرك لذاتك، يمكنك القيام بـ "اختبار تقدير الذات".
ما هو اختبار تقدير الذات؟
اختبار تقدير الذات هو أداة تقييم تعتمد على مقياس روزنبرغ الشهير لتقدير الذات. يتضمن الاختبار سلسلة من الأسئلة التي تطلب منك تقييم مستوى تقديرك لذاتك. سيطلب منك الاختبار الإجابة على هذه الأسئلة بصدق للمساعدة في فهم مدى احترامك وتقديرك لذاتك.
كيفية القيام بالاختبار:
1. أدخل اسمك في الحقل المخصص.
2. انقر على زر البدء لبدء الاختبار.
3. استجب للأسئلة التي تظهر بصدق وبصراحة. حاول عدم التفكير كثيرًا في إجاباتك، بل قم بالرد بناءً على مشاعرك وتجاربك الشخصية.
الفوائد:
1. تقييم الذات: يساعدك الاختبار في تقييم مستوى تقديرك لذاتك وفهم كيفية نظرتك لنفسك.
2. التوعية الشخصية: يمكن أن يساعدك الاختبار في توعية أفضل بتفاصيل تقديرك لذاتك والمجالات التي يمكن تحسينها.
3. تحسين الصحة النفسية: من خلال فهم مستوى تقديرك لذاتك، يمكن أن يكون له تأثير إيجابي على صحتك النفسية.
4. تطوير النمو الشخصي: إذا كنت تكتشف أن هناك مجالات يمكن تحسينها، يمكنك العمل على تطوير نفسك وزيادة تقديرك لذاتك.
ملاحظة: يُشجع دائمًا على استخدام نتائج الاختبار كمرشد للتفكير في تحسين الذات والتنمية الشخصية. إن تقدير الذات هو مفهوم ديناميكي ويمكن تطويره بمرور الوقت.
اختبار تقدير الذات هو أداة قيمة لاستكشاف مدى تقديرك لذاتك والعمل على تطويره إذا لزم الأمر. ابدأ الاختبار الآن للتعرف على تقديرك الشخصي لذاتك.

اختبارات قد تهمك

اختبر نفسك

اختبار الشخصية

اختبار الشخصية سيقدم لك ملخص عن مدى قوة شخصيتك او ضعفها ويفصل لك نوع الشخصية التي تمتلكها. اختبار الشخصية هذا بسيط ويحتوى على اسئلة يجب ان تجيب عليها بكل صراحة و شفافية لكي تحصل على نتيجة صحيحة وقريبة من شخصيتك حتى لو لم تعجبك الاجابة....

اختبر
اختبر نفسك

اختبار القلق والاكتئاب

هذا الاختبار سيساعدك على معرفة ما ان كنت تعاني من القلق او الاكتئاب حتى و ان كنت لا تدري, فهنا في اختبار القلق والاكتئاب ستعطى لك عدة اسئلة يجب ان تجيب عليها بصراحة ودون تزييف لكي تحصل على نتيجة قريبة جدا من الحقيقة....

اختبر
اختبر نفسك

اختبار الشخصية الحساسة

يعد اختبار الشخصية الحساسة أداة بسيطة وتوجيهية لتحديد مدى حساسية الشخصية. يتألف الاختبار من سلسلة من الأسئلة والاختيارات التي تهدف إلى استنباط مستوى التعاطف والاهتمام بمشاعر الآخرين. بناءً على إجابات المشارك، يتم إعطاء ملخص عام لشخصيتهم ومدى حساسيتهم...

اختبر
اختبر نفسك

أسئلة لتعرف هل حبيبك يحبك

هذا الاختبار سيحدد لك ما اذا كان الشخص الذي ببالك يحبك, وهو يحتوي على أسئلة لتعرف هل حبيبك يحبك و يجب ان تجيب على الأسئلة بصدق وبصراحة حتى تكون الإجابة اقرب للواقع, لن يتم مشاركة اجاباتك مع اي طرف....

اختبر

تابع جديد اختباراتنا على

Our facebook page Our insta Our twitter account Our telegram channel