كيف تجعل فتاة تحبك وهي تكرهك

ان تجعل فتاة تحبك وهي تكرهك ليس بالأمر السهل، ولكنه ايضاً ليس بالأمر الصعب فبالمحاولة يمكنك جعلها تحبك وتحول ذلك الكره الى حب فأحيناً يكون الحب بعد عداوة بل وربما قد تكون هذه العداوة لمدة طويلة.
سنتحدث في هذه المقالة عن عدة خطوات من شأنها ان تجعل الفتاة تحبك مهما كانت تكرهك بإتباع هذه الخطوات وتطبيقها.
خطوات كيف تجعل فتاة تحبك وهي تكرهك :

كيف تجعل فتاة تحبك وهي تكرهك

إدراك سبب الكره

الخطوة الأولى لجعل الفتاة تحبك وهي تكرهك هي ان تكون على دراية بالسبب الذي جعلها تكرهك، ادرس هذه الفكرة جيداً في رأسك وحاول معرفة السبب الرئيسي الذي جعلها تكرهك ولا تلتفت اليك. فإذا كانت هناك مشاكل او سوء تفاهم بينكما فيجب عليك ان تساهم في حل تلك المشاكل وإنهاء أي سوء تفاهم. اجعل الأمور بينك وبينها جيدة جداً.
إذا حدث موقف مثلا محرج لها بسببك او تورطت في تسبب اذية لها فاثبت لها أنك لم تكن تقصد ذلك وانه لا يمكن ان يأتي تصرف كهذا منك ووضح لها ما كنت تقصده.
انتبه ان تتخذ طريقة معادية او مهاجمة عند محاولة تصحيح الأمور فهذا سيقلب كل شيء رأساً على عقب بل ربما ستكرهك أكثر مما سبق، كن لبقاً معها في الحديث وحاول تفهم افكارها وكلامها وعدم التسرع في الرد والحكم عليها.

اهتم بمظهرك ومنظرك

اهتمامك بمظهرك بإمكانه ان يجذب انتباه الأشخاص من حولك دائماً، فماذا لو كان المظهر يقصد به لفت انتباه شخص معين فهذا يجذبه أكثر من أي شخص اخر.
اعرف ما هي الألوان التي تفضلها الفتاة لتكون في الملابس وماهي المظاهر التي تحب ان يكون فيها الشخص الذي ستحبه والذي سيلفت انتباهها.
منظرك مهم جداً لأنه الانطباع الأول والرئيسي لجعل الفتاة تحبك وتهتم بك وتعطيك أولوية أكثر من غيرك وبالتالي ستحبك وستغرم بك والفتيات غالباً ما يهتممن بالمنظر والشكل العام بالإضافة للمضمون وهذا عنصر مهم جداً لجعل الفتاة تحبك وهي تكرهك.
تأنق في لبسك ولا تنسى استخدام عطر مميز لتكون ذو رائحة جذابة فأغلب البنات يعشقن ويحببن العطور والروائح المميزة.

الفت انتباهها إليك

الفت انتباهها إليك بالتحدث دائماً عن الأمور التي تثير اهتماماتها وافعل الأشياء التي تحبها هي فهذا سيجعلها تلتفت اليك وتغير نظرتها لك.
انتبه للغة جسدك وتصرف بالطريقة التي تثير انتباهها واجعل نفسك دائماً قريباً منها وأمام عينيها وملفت لها، لكن لا تجعل نفسك متوفر بكثرة امامها وتبالغ في ذلك فهذا سيجعلها تستصغرك وسيكون لديها انطباع عنك أنك تريد لفت انتباهها وأنت أصلا لا يوجد فيك شيء يستدعي لفت الاهتمام.
المهم ان تظهر بشكل ملفت ومثير للاهتمام.

عاملها كصديق وليس كحبيب

اكسبها واجعلها تحب الحديث معك من خلال التحدث عن مميزاتك ومواهبك واستعرض افكارك دائماً لها واظهر لها كم انت شخص طيب وتساعد الاخرين وكم انت محبوب من قبل الأشخاص الذين من حولك.
ساعدها ان احتاجت المساعدة وبادر في المساعدة قبل ان تضطر لأن يساعدها غيرك. عاملها بأسلوب لطيف وجميل لكي تحببها في الكلام معك.
لكن لا تبالغ في التعامل بلطف مفرط فهذا سيجعلها تنظر اليك وكأنك إحدى صديقاتها وليس كشاب وبالتالي نرى بعض الفتيات تخبر الشاب بأنها تراه مثل اخيها وهذا لأنه لطيف معها بطريقة مفرطة وزائدة عن المعدل الطبيعي فلا تكن انت كذل بل كن لطيفاً بطريقة متزنة.

اظهر حبك لها

الفتاة لا تفضل الشاب الذي يخجل دائما وكون معجب بها ولتزم الصمت بدون ان يخبرها بذلك، تحلى بالجرأة وبادر بالتلميح لها بأنك تحبها في بعض المواقف المناسبة لذلك.
ان نقول اظهر حبك لها لا يعني ان تذهب وتقول لها بصريح العبارة انا احبك فهذه بالطبع طريقة خاطئة جداً فمثل هذ التصرفات لا تكون في بداية العلاقة. بل نقصد ان تلمح لها بالكلمات او النظرات الخفيفة فهي حتماً ستفهمك.
يمكنك في ما بعد ان تصرح بحبك لها اذا شعرت انها تنجذب اليك وتتعامل مع كلامك باحترام و انك وصلت معها لدرجة أعمق من الاحترام المتبادل.
قد يهمك : اختبار الزواج – هل انت مستعد نفسياً للزواج؟

امزج بين خفة الدم والجدية

امزج بين خفة الدم والجدية فالفتاة تفضل الشاب الذي يمكنه المزج والترنح بين هاتين الصفتين، يجب عليك أن تحاول اسعادها دائمًا، فمحاولة جعل الوقت مرح سيجعل الفتاة تحب ان تقضي اغلب وقتها معك أكثر.
لا تبالغ في ان تحاول جعلها تضحك حتى لا تشعرها بالملل، ومن الأفضل لك أن تعتدل في ذلك فخير الأمور أوساطها، ولكي تكون جدياً تحدث معها عن مواضيع عامة ومختلفة و أظهر لها موقفك الصارم تجاه مسألة ما, مثلا تقول رأيك بمن يؤمن بنظرية المؤامرة او من ينادي بحقوق المرأة وكيف ينظر المجتمع لها او حقائق معروفة وما الى ذلك, المهم ان يكون ذلك الموضوع يثير اهتمامها وأن تبين ان رأيك وموقفك تجاه هذه المسألة فهذا يظهر لها كم انت قوي شخصية ولديك مواقف ورسالة في الحياة.

جاملها بين الحين والآخر

البنت بطبعها تحب أن يتم مدحها، فبإمكانها ان تتناسى خلاف معك بمجرد أن قمت بمدحها قليلًا، لذا أكثر من مدحها والثناء عليها وهذا لا يقتصر على المدح في شكلها فقط بل امدح ذكائها وتصرفاتها.
قل لها كم هي جميلة، مميزة، وكم هي طيبة أو ذكية في التعامل مع الناس وذكية في تصرفاتها.

اجعلها تغار عليك

إذا شعرت باليأس ولم تستطع جذبها ولفتها إليك فتأكد ان هناك خطأ في اسلوبك وتعاملك معها، لكن لا تفقد الأمل، جرب أن تحاول التحدث مع فتاة أخرى بلطف ولباقة أمامها، فهكذا سيجن جنونها من الغيرة، وستنشأ عندها روح المنافسة وستفكر في الرجوع اليك وإعطائك اهتماماً أكثر.
فالفتاة دائماً لا تحب أن تفوز او تتميز عليها فتاة أخرى، بل ستحاول هي بكل الطرق أن تستردك إليها.

هذه هي اهم الخطوات التي ستساعدك في جعل فتاة تحبك وهي تكرهك، وبالطبع هذه نقاط أساسية عامة والباقي يعتمد على اسلوبك في تطبيق هذه النقاط على الواقع وكيفية تعاملك معها بالإضافة لشخصية الفتاة نفسها، تعرف عليها جيداً وعلى شخصيتها لتطبق هذه الخطوات بالطريقة الصحيحة والمناسبة لها.
في هذه المقالة أجبنا على سؤال كيف تجعل فتاة تحبك، ان لم تنفع معك هذه الخطوات فارجع للخطوة الأولى وعاود المحاولة مراراً وتكراراً وأضف لذلك القليل من التجاهل. الفتاة بطبعها تحب الشاب الذي يضل متمسك بها دائماً ويغفر لها زلاتها لكن احذر ان تبالغ في تمسكك بها وكما قلت لك تحلى بالقدرة على اتقان فن التجاهل.

اختبارات قد تهمك

اختبر نفسك

7 اسرار لجذب الناس كالمغناطيس والظهور بشكل جذاب

سنأخذ اليوم 7 اساليب و مبادئ اذا عملتها تستطيع ان تطور الكاريزما التي لديك وتستطيع جذب الناس اليك بصورة افضل, لنرى ما هي السبع حيل نفسية التي تجذب...

اقرأ
اختبر نفسك

اختبار الشخصية النرجسية من خلال أسئلة

هذا الاختبار سيحدد ما مدى النرجسية في شخصيتك فهو اختبار الشخصية النرجسية تقوم بالأجابة عن الأسئلة التي تعطى لك لكي تحصل على نتيجة اقرب للواقع, يجب...

اختبر
اختبر نفسك

اختبار الذكاء 2020

سيقوم هذا الاختبار باستكشاف وتقييم ذكائك عن طريق طرح بعض الاسئلة القصيرة فهو يتكون من 12 سؤال فقط معدة خصيصاً لـ اختبار الذكاء 2020 <...

اختبر

تابع جديد اختباراتنا على